#علا_الفارس_تسيي_للسعوديه- علا لطيفة وقوية، وأملنا فيها هي الل Trending On Twitter - Top News Updates

Trending Tweets For #علا_الفارس_تسيي_للسعوديه - News Updates

naifco
نايفكو NAIF @naifco
علا لطيفة وقوية، وأملنا فيها هي اللي تحرر القدس ان شاء الله بعد اكتمال تدريبها، وانتوا خلوكم مع أغنية هلا بالخميس،…
https://twitter.com/i/web/status/938704211679817728
6 days ago | 4458 Retweets | 1577 Favorites | Reply
Zeyad_jehani
#زياد_الجهني @Zeyad_jehani
سبحان الله يريدون من السعودية والسعوديين أن يكونون فلسطينيون أكثر من أهلها وسوريون أكثر من أهلها ويمنيون أكثر من أه…
https://twitter.com/i/web/status/938809419873308672
6 days ago | 2957 Retweets | 1342 Favorites | Reply
f_alabdulkarim
فيصل العبدالكريم @f_alabdulkarim
#علا_الفارس_تسيي_للسعوديه ماجت على شخص واحد .. أغلب الأنظمة العربية ربّت شعوبها على أن هؤلاء البدو مالكي النفط خونة…
https://twitter.com/i/web/status/938717700184043521
6 days ago | 3302 Retweets | 1297 Favorites | Reply
3444wmwmwm
الودعاني @3444wmwmwm
باعو الكضيه #علا_الفارِس_تسيي_للسعوديهُ
one hour ago | 0 Retweets | 0 Favorites | Reply
alwwadd
بنت سلمان ودالمطنوخه @alwwadd
لاتساامح من اساء لبلدي بلاد الحرمين كل شي محفوظ اقسم باالله لن اسامح وارحم وراح افضح اي شخص يتسامح مع هالاشكال علا_الفارس_تسيي_للسعودية
2 hours ago | 2 Retweets | 0 Favorites | Reply
asem_bassam1
المقدسي @asem_bassam1
و ما كان مجرد حلم لكم سيغدو صرحا شامخا بين ايدينا فالقدس اكبر من عنترياتكم و سجالاتكم ونفاقكم لسلطانكم و ولي امركم…
https://twitter.com/i/web/status/940882204640628736
5 hours ago | 0 Retweets | 0 Favorites | Reply
__28Riyadh
🇦🇪🇸🇦 @__28Riyadh
@Dabus05 @xq473gmLtbdLIBi @SsshOPQvfmXAVs2 @saharaauto83 @Qatar91119 @sniper___07 @bambaiwala1 @ibrahimsalem13…
https://twitter.com/i/web/status/940863139578568705
6 hours ago | 0 Retweets | 2 Favorites | Reply
waledalhazme
وليد الحازمي @waledalhazme
#علا_الفارِس_تسيي_للسعوديهُ
#علا_الفارس_تسيي_للسعوديه Latest News Trends Updates Images - waledalhazme 7 hours ago | 1 Retweets | 0 Favorites | Reply
alialhourieh
#علا_الفارس_تسيي_للسعوديه
#علا_الفارس_تسيي_للسعوديه Latest News Trends Updates Images - alialhourieh 7 hours ago | 0 Retweets | 0 Favorites | Reply
HBoekler
Hartmut Boekler @HBoekler
#علا_الفارس_تسيي_للسعوديه تعالوا على الإسلام نبكي يا مسلمين
#علا_الفارس_تسيي_للسعوديه Latest News Trends Updates Images - HBoekler 8 hours ago | 0 Retweets | 0 Favorites | Reply
F5amt_bo7
المهآ بنت عبدآلعزيز♚ @F5amt_bo7
@n_f166 أخي الفاضل لغة الجمع " لغة الجاهل " اذا كنت تتكلم عن تجربه شخصيه مع شريحه معينه فَهم ليسُ كل الشعب الفلسطين…
https://twitter.com/i/web/status/940820228384096256
9 hours ago | 0 Retweets | 0 Favorites | Reply
al_yafaei
abdo al7uthri @al_yafaei
ياااهو كلام خرج من قلب قلبها #ايقاف_علا_الفارس #علا_الفارس #علا_الفارِس_تسيي_للسعوديهُ
10 hours ago | 0 Retweets | 0 Favorites | Reply
kyan_n0
ولد أَمي @kyan_n0
#علا_الفارس_تسيي_للسعوديه علا قالت اللي لازم ينقال هلا بالخميس شعب ينتظر الخميس عشان يفلها ويطلع من النكد اللي هو…
https://twitter.com/i/web/status/940793565193621504
11 hours ago | 0 Retweets | 0 Favorites | Reply
saif1212s
.... سيف .... @saif1212s
#علا_الفارِس_تسيي_للسعوديهُ مازالت صامده امام السفاره الاسرائيليه في عمان عشان الكضيه اخذت الاموال من الخليج وخيرا…
https://twitter.com/i/web/status/940772193126047745
13 hours ago | 0 Retweets | 0 Favorites | Reply
NXUsMCbctCSTa5u
#علا_الفارِس_تسيي_للسعوديهُ الصورة ناقصها بشار الأسد الحيوان👎👎👎
#علا_الفارس_تسيي_للسعوديه Latest News Trends Updates Images - NXUsMCbctCSTa5u 14 hours ago | 0 Retweets | 0 Favorites | Reply
NXUsMCbctCSTa5u
#علا_الفارِس_تسيي_للسعوديهُ الله يلعنكم
#علا_الفارس_تسيي_للسعوديه Latest News Trends Updates Images - NXUsMCbctCSTa5u 14 hours ago | 0 Retweets | 0 Favorites | Reply
joodo1987
ماجد #NFC @joodo1987
#علا_الفارس_تسيئ_للسعودية لم تسئ لي أحد هي انتقدت العاهر ترامب فقط ولم تذكر دوله عربيه ليه تم اتهامها بأساتها للسعو…
https://twitter.com/i/web/status/940711475349422082
17 hours ago | 0 Retweets | 0 Favorites | Reply
Saudi_Fa5r
شَكِسْ @Saudi_Fa5r
حقيره وجبانه تلمح للسعودية بكلمتها هلا بالخميس وماتبي تصرح عشان ماتدان لكن عرفوا لها إدارة mbc ووقفوها .. تستاهل👌🏻 #علا_الفارس_تسيي_للسعوديه
17 hours ago | 0 Retweets | 0 Favorites | Reply
bek0z
بيكاا 🕊 @bek0z
#علا_الفارس_تسيي_للسعوديه اللي ضميره حيّ لا يظلم بلد لينتصر لبلد آخر 😉 قصيدة علا الفارس بإختصار انتاج واخراج :
#علا_الفارس_تسيي_للسعوديه Latest News Trends Updates Images - bek0z 18 hours ago | 1 Retweets | 3 Favorites | Reply
zahraniha04
حسن @zahraniha04
#علا_الفارس_تسيئ_للسعودية فعلاً كما قال المثل ( سمن كلبك يأكلك ) اذا لم نقف جميعاً في وجه اي شخص صغيرا كان ام كبيرا…
https://twitter.com/i/web/status/940679065069064192
19 hours ago | 0 Retweets | 2 Favorites | Reply
asem_bassam1
المقدسي @asem_bassam1
صدقتي القول و كأن الآذآن صُّمت و العيون أُغلقت #علا_الفارِس_تسيي_للسعوديهُ #علا_الفارس_اردنيه_نشميه #Jerusalem
https://twitter.com/Ania27El/status/940468524165795840
21 hours ago | 1 Retweets | 2 Favorites | Reply
ruqaia2_
Ruqaia awad @ruqaia2_
#علا_الفارس_تسيي_للسعودية
#علا_الفارس_تسيي_للسعوديه Latest News Trends Updates Images - ruqaia2_ 22 hours ago | 0 Retweets | 1 Favorites | Reply
Fardaniyf
⚔️•الـعَـسَّـاس •⚔️ @Fardaniyf
الحمار هذا مايدري ان المدارس كانت تاخذ من فسحة كل طالب سعودي زمااان (الاعاشة) ريال علشان ترسله للحمار هذا وامثاله…
https://twitter.com/i/web/status/940608687852478466
23 hours ago | 2 Retweets | 0 Favorites | Reply
soutaljazeera
صوت الجزيرة @soutaljazeera
#القدس #تويتر #ترامب #علا_الفارس_تسيي_للسعوديه #هاشتاق #الاسلام #المجتمع_العربي
https://www.soutaljazeera.com/%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A8-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AC%D8%AA%D9%85%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A
24 hours ago | 0 Retweets | 0 Favorites | Reply
nourhaya1999
Nour Haya @nourhaya1999
#علا_الفارِس_تسيي_للسعوديهُ يكفي المكتوب يوضح التوجه
#علا_الفارس_تسيي_للسعوديه Latest News Trends Updates Images - nourhaya1999 24 hours ago | 0 Retweets | 0 Favorites | Reply
AlnemerDareen
Dareen Alnemer @AlnemerDareen
@asimalsalafi @OlaAlfares #علا_الفارس_لم_تسيئ_للسعودية
one day ago | 0 Retweets | 0 Favorites | Reply
Nonh_emo
Nouf Al khaibary @Nonh_emo
#علا_الفارس_تسيي_للسعوديه بعد ما شبعت من خيرها قامت تسب
one day ago | 0 Retweets | 0 Favorites | Reply
alsultan_shatla
شتلات السلطان @alsultan_shatla
#علا_الفارس_تسيي_للسعوديه
#علا_الفارس_تسيي_للسعوديه Latest News Trends Updates Images - alsultan_shatla one day ago | 0 Retweets | 0 Favorites | Reply
KopOpo9
Kop Opo @KopOpo9
#علا_الفارِس_تسيي_للسعوديهُ الفارس لماذا لم تلوم ملك الاردن وتتكلم ع بلدها الذي احتظن السفاره الاسرائيليه
one day ago | 1 Retweets | 0 Favorites | Reply
UlazizAhmed
Ahmed Abd ulaziz @UlazizAhmed
#علا_الفارس_تسيي_للسعوديهٍ
one day ago | 0 Retweets | 0 Favorites | Reply
man3e_1988
םבםב 🇯🇴 @man3e_1988
#علا_الفارس_تسيي_للسعوديه @OlaAlfares
#علا_الفارس_تسيي_للسعوديه Latest News Trends Updates Images - man3e_1988 one day ago | 1 Retweets | 2 Favorites | Reply
mn77966072
*دعواتكم بكره يوم مهمم لي*@ @mn77966072
انا ماشفت اغبى من ها لانسانه🙊 #علا_الفارس_تسيئ_للسعودية
one day ago | 0 Retweets | 0 Favorites | Reply
man3e_1988
םבםב 🇯🇴 @man3e_1988
#علا_الفارس_تسيي_للسعوديه
one day ago | 0 Retweets | 0 Favorites | Reply
ayshalkuwari
عائشة آل قطـــر 🇶🇦 @ayshalkuwari
#النشمية_علا_الفارس #علا_الفارس #علا_الفارس_تسيئ_للسعوديه #القدس_عاصمه_فلسطين_الابديه #القدس #القدس_لنا…
https://twitter.com/i/web/status/940556699626295296
one day ago | 0 Retweets | 4 Favorites | Reply
ix_mayar
ميارالعون. @ix_mayar
#علا_الفارس_تسيئ_للسعوديه خلاص راحت عليكِ تقديم برامج في القنوات السعوديه شدي حيلك في برامج اليوتيوب.
one day ago | 0 Retweets | 0 Favorites | Reply
IAlhouseny
Ismail Alhouseny @IAlhouseny
#علا_الفارس_تسيئ_للسعودية عندما قررت ان تأخذ بيده فنظرة إلي قيمة الساعة ولم تنظر لقيمة صاحب اليد .
#علا_الفارس_تسيي_للسعوديه Latest News Trends Updates Images - IAlhouseny one day ago | 0 Retweets | 0 Favorites | Reply
AlmahmoudLaith
Laith Almahmoud @AlmahmoudLaith
#علا_الفارس_تسيي_للسعوديه
#علا_الفارس_تسيي_للسعوديه Latest News Trends Updates Images - AlmahmoudLaith one day ago | 0 Retweets | 2 Favorites | Reply
najd9011
نجد @najd9011
#علا_الفارس_تسيئ_للسعودية هههههههههههههههههههه @Renan_Ghannam
https://twitter.com/gho0o0st/status/939977981191180288
one day ago | 2 Retweets | 3 Favorites | Reply
najd9011
نجد @najd9011
#علا_الفارس_تسيئ_للسعودية #علا_فارس
https://twitter.com/tts1t/status/940525612678164480
one day ago | 2 Retweets | 1 Favorites | Reply
khaled11134
خالد @khaled11134
علا ما قالت الا الصحيح ولم تقل السعودية بل قالت العرب هذا شيء صحيح العرب اذناب للغرب #علا_الفارِس_تسيي_للسعوديهُ
one day ago | 0 Retweets | 1 Favorites | Reply
najd9011
نجد @najd9011
#علا_فارس #علا_الفارس_تسيئ_للسعودية
https://twitter.com/tts1t/status/940526907233374208
one day ago | 2 Retweets | 1 Favorites | Reply
najd9011
نجد @najd9011
#علا_فارس #علا_الفارس_تسيئ_للسعودية
https://twitter.com/tts1t/status/940526219782774784
one day ago | 2 Retweets | 1 Favorites | Reply
4rp_2
محمد أبـٰـن حـــٰثلين↓˓❁⸀ء @4rp_2
#علا_الفارس_تسيي_للسعوديه تعيش المملكه في ذرا سلمان 💚💚
#علا_الفارس_تسيي_للسعوديه Latest News Trends Updates Images - 4rp_2 one day ago | 0 Retweets | 1 Favorites | Reply
hel_m30
махер @hel_m30
كلمات معبره من #علا_الفارس_تسيي_للسعوديه بعد ان تم فصلها عن العمل من mpc
https://www.instagram.com/p/BcmTWaDFqRg/
one day ago | 0 Retweets | 0 Favorites | Reply
najd9011
نجد @najd9011
@tts1t @Gho0o0st @KSA_bulletin ههههههههههههه من جد شوفوا شكل زيتونة " علا فارس " في سنابها بدون فوتوشوب ومكياج قم…
https://twitter.com/i/web/status/940509736558104576
one day ago | 5 Retweets | 4 Favorites | Reply